Tuba Büyüküstün - توبا بويوكستون
اهلا وسهلا بكم

Tuba Büyüküstün - توبا بويوكستون

للجمال عنوان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريم العبدلله تعتذر لجماهيرالنصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 04/11/2011

مُساهمةموضوع: ريم العبدلله تعتذر لجماهيرالنصر   الأحد نوفمبر 06, 2011 1:27 am

اضطرت الفنانة السعودية ريم عبدالله إلى تبرير تهكمها على نادي النصر في أحد مشاهد مسلسل «مزحة برزحة»، الذي يبث على القناة السعودية الأولى، عندما ذكرت في معرض المشهد «أن الشيء الغريب هو حصول فريق النصر على بطولة كأس الأمير فيصل».وقالت الفنانة ريم على صفحتها الشخصية في «الفيس بوك»: «وصلتني بعض الاتصالات والرسائل تعاتبني بسبب ذكر اسم فريق النصر السعودي في احد مشاهد مسلسل «مزحة برزحة»، والذي فسره البعض على انه استهزاء، وحملوا الموضوع أكثر مما يحتمل، إذ إن الأمر لا يتعدى كونه كوميديا خفيفة، وعلى العكس تماماً ففريق النصر فريق عريق وكبير وله جمهوره الكبير، وأقدم اعتذاري لهم جميعاً».

وأضافت: «لم ولن نتعمد الإساءة لفريق النصر ولا لأي فريق آخر، وأتمنى أن تقل حدة معايير الحساسية لدى البعض والبُعد عن التعصب، فوجود النصر والهلال والاتحاد والاهلي وبقية الفرق هو ما يعطي الدوري وبقية المسابقات النكهة الحماسية والتنافسية».

وواصلت: «تخيلوا انه لا يوجد لدينا الا فريق الهلال فقط او فريق النصر فقط او فريق الاتحاد فقط، ولا وجود لأي فريق آخر غيره! فكيف سنعرف طعم الحماسة والتشجيع إذاً؟ أجمل اللحظات حينما يفوز الفريق الذي أشجعه، وأقوم بالاتصال ومراسلة المعارف والاصدقاء من مشجعي الفريق الآخر وتبادل الضحك ونشوة الفوز، وفي المقابل تكون لحظات تعيسة حينما ينهزم فريقي الذي أشجعه، وأحاول التهرب من الرد على الموبايل او قراءة الرسائل، فهذه هي الروح الرياضية البسيطة التي يعيشها معظمنا، فوز وخسارة فرح وحزن، تضحك على أصدقائك إذا فزت عليهم، ويضحكون عليك إذا انهزمت، تعلق عليهم ويعلقون عليك».

وتساءلت الفنانة السعودية: «لماذا البعض يرفع مستوى التحسس؟ تخيلوا لو أن جميع من نعرفهم ونحبهم وتربطنا بهم صلة قرابة جميعنا نشجع الفريق نفسه؟ أين متعة الانتصار والفوز والحماسة إذاً؟ وكيف سنجد أشخاصاً نتبادل معهم وجهات النظر والحوار والنقاش والضحك بعد الفوز أو الهزيمة؟».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ssmr.forumarabia.com
 
ريم العبدلله تعتذر لجماهيرالنصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Tuba Büyüküstün - توبا بويوكستون  :: الفئة الأولى :: اخبار الفانه توبا-
انتقل الى: